Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Derniers commentaires
Articles récents
Archives
9 juin 2008

الملك محمد السادس يبعث برقية تضامن ومواساة إلى الرئيس الجزائري إثر الاعتداء الارهابي الذي وقع بولاية بومرداس

الرباط9 -6-2008

الرباط9 -6-2008 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تضامن ومواساة إلى الرئيس الجزائري فخامة السيد عبد العزيز بوتفليقة، على إثر الاعتداء الارهابي الشنيع الذي وقع بولاية بومرداس وخلف عددا من الضحايا الأبرياء.

ومما جاء في البرقية " لقد تلقيت بشديد الاستنكار النبأ المفجع للاعتداء الارهابي الشنيع الذي خلف عددا من الضحايا الأبرياء والمصابين المكلومين بولاية بومرداس" .

24189789_m

وأعرب جلالة الملك ،بهذه المناسبة المحزنة، للرئيس الجزائري عن ادانة جلالته القوية لهذا العدوان الارهابي الغادر، مجددا جلالته التعبير عن التضامن المطلق للمغرب مع الجزائر الشقيقة "ومع قيادتكم الحازمة في مواجهة فلول العصابات الارهابية الظلامية ،التي لن تزيد اعتداءاتها المقيتة والجبانة شعبكم الشهم الشقيق إلا تعلقا بقيادتكم الحكيمة له على درب ترسيخ قيمه الاصيلة في التسامح والتساكن وتوجهكم الصائب في الوئام والمصالحة الشاملة".

واضاف جلالة الملك في هذه البرقية " وإذ أعرب لكم ولأسر الضحايا الأبرياء عن أحر التعازي وصادق المواساة والدعوات بالرحمة والغفران ،فإني أسال الله تعالى ان يسدل على الجزائر ،البلد الجار الشقيق ،نعمة الأمن والاستقرار ،تحت إمرتكم ،مؤكدا لكم صادق وموصول استعداد بلدكم الثاني ،المغرب، لتسخير جهودنا المشتركة للتعاون الوثيق من أجل تحصين منطقتنا المغاربية من آفة الارهاب المقيت المنافي لقيم ديننا الحنيف السمحة وللمثل الانسانية الكونية السامية".

Publicité
Commentaires
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
  • الحياة للملك أمير المؤمنين** أين يقضي الملك محمد السادس إجازاته؟ الملكية والنخبة السياسية المغربية النسب الملكي العلوي للعائلة الملكية المغربية زواج العاهل المغربي يشاركه فيه شعبه محمد السادس .. عاشق " هاليداي " ومحب الاقتصاد .الملك محمد الساد
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Newsletter
Publicité