Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Derniers commentaires
Articles récents
Archives
29 décembre 2008

قراءة في أبراج الأمراء والأميرات المغربية

الرباط 29-12-2008 

الأمير مولاي رشيد من مواليد 20 يونيو 1970 بالرباط

_________________

برجه: الجوزاء

رقم حظه: 8

حجره الكريم: الجاد

الأمير مولاي رشيد لا يميل ولا يتأثر مهما كانت الإغراءات، يبتعد عن ردات الفعل القوية التي قد تدمره أحيانا، يدفع أصدقاءه لفهم عمق مشاعره وأحيانا يخلق لهم الأجواء الممتعة من أجل أن يجلب السعادة لمن حوله.

وهو يكره الملل والروتين لذلك فحركته دائمة، يحب الموسيقى ويحسن العزف على آلاتها، ذكاؤه حاد وموهوب في كل ما يقوم به من أعمال.

مخلص، يوثق به ويعتمد عليه لأنه يتميز بالشرف والولاء، مجتهد محب للغير وحنون، ويلتزم بآداء واجبه، ولايعد بأكثر مما يستطيع.

له قدرة كبيرة على الحكم على الشخصيات، فهو يأخذ وقته لتكوين صداقاته ونادرا ما يدع أحدا محل ائتمان إلا عندما يكسب هذا الشخص ثقته واحترامه الكاملين، ويقدره الآخرون على إخلاصه وخلقه الحسن واستقامته.

لا تردد لديه في قناعته وهو شديد الحساسية لأي خرق للقانون تبعا لتأويلاته الخاصة، فمبادئه من أرقى الأنواع وهو نبيل ، ويمكن أن يصبح قاسيا لا يرحم عندما يستثار.

في الأوقات الحرجة والدقيقة يحصل دائما على معين ويجد من يمسك بيده.

من مميزاته الإيجابية عموما أنه حيوي، شغوف ومثير.

وحسب علم الأرقام فمولاي رشيد يبلغ من العمر 39 سنة و9+3+9+0+0+2= 23 وهذا الرقم هو رقم الانتصار الكبير في علم الأرقام. أما رقمه الشخصي فهو 5 وهو يشير إلى أن المزاج الجيد والضحك تعدان صفتان يحب أن يشاركه الناس بها، لكن تحذره الأرقام من الحفلات، فقد تؤدي إلى تباطؤ في الدورة الدموية ولربما تضخم الكبد لذلك عليه أن يراقب وزنه وكل شيء سيكون على مايرام.

الأميرة للا سلمى من مواليد 10 ماي 1978 بفاس

________________

برجها: الثور

رقم حظها: 6

حجرها الكريم: الزمرد

الأميرة لالة سلمى نشيطة وفعالة ومتيقظة، حادة الذكاء غير متحفظة، مغامرة ومخاطرة، فصيحة ولبقة، إلا أنها سريعة الانفعال.

سريعة الادراك وحادة الذهن لها نطاق عريض من الاهتمامات، تتميز بالرشاقة والجمال، متعطشة دائما للجديد من التحديات والأفعال، تملك روح المغامرة والمخاطرة وتحب أن تستمتع بحياتها إلى أقصى حد.

حياتها الاجتماعية ذات أهمية قصوى بالنسبة لها، فهي ترتبط وتقيم اتصالات جيدة مع الآخرين وقادرة على إقامة الحوار بطريقة ذكية في شتى المواضيع.

اقتراحاتها في أي مجال دائما تكون ابداعية وهي مناسبة لأن تتباناها وتتحمل نتائجها حتى ولو فرضها الآخرون.

تهتم لأمور الصحة وتعمل لأن يكسب كل من حولها صحة جيدة.

وهذه السنة بالنسبة لها مفعمة بالحيوية والنشاط، مشاريع جديدة في الأفق، والعمل سيكون هو كلمة السر، فكل شيء منظم لهذا فهذه السنة ستكون سنة الحصول على المكافآت ولكنها ستكون أيضا منهكة، فليس هناك نجاح يمكن تحقيقه من دون بذل مجهودات يعززها الضمير الحي والمجهود البناء.

وحسب علم الأرقام فالأميرة لالة سلمى تبلغ من العمر الآن 31 سنة إذا 1+3+9+0+0+2= 15 وهذا الرقم يدل على انعدام التوازن الداخلي وبالضبط التوازن الروحي، رقمها الشخصي هو 6 وهو يشير إلى تراكم الهموم ما سيؤدي إلى الشعور بالإرهاق، فتصاب الحيوية بالوهن، لذا تنصحك الأرقام بالتزام الراحة واتباع نظام غذائي جيد للتعويض عن الضعف واستعادة النشاط والحيوية.

الأميرة للاحسناء من مواليد 19 نونبر 1969 بالرباط

__________________

برجها: العقرب

رقم حظها: 3

حجرها الكريم: ياقوت أصفر

الأميرة للا حسناء منظمة وصاحبة ضمير حيث تنجز ما عليها وفقا لما يمليه عليها ضميرها، ذكية، أهل للثقة، حسنة النية، محترمة ومعتزة بنفسها، معتنية ومهتمة بالغير وفية ومخلصة.

متوقدة الذكاء، وذات ذاكرة قوية، وهي تحب قراءة الكتب في شتى المواضيع، متحدثة لبقة تستمتع بالنقاشات.

هي من مواليد برج الصراحة والصدق في إبداء الرأي، وهذا من الممكن أن يجعلها صريحة بغير تردد في التعبير عن رأيها، وإذا ما شعرت بأن هناك شيئا بحاجة إلى أن يقال فإنها ستقوله، وهذا يجعل البعض معجبا بصراحتها، ولكن هناك من سيعتبرها متهورة ولا تراعي مشاعر الآخرين.

قد تكون أحيانا كثيرة المطالب ومتشبتة برأيها إلا أن خلف طبيعتها العاصفة هذه توجد شخصية صادقة خالية من التكلف دافئة القلب، تفعل أفضل ما تستطيع لإرضاء من يحيطون بها.

تحب منزلها كثيرا، وامتلاكها لشخصية موثوق بها وكذلك رؤيتها الواضحة للأمور يجعل منها انسانة يعتمد عليها، حياتها الخاصة هي حياة مليئة بالحب لكل عائلتها، ويبقى المنزل هو مصدر الاكتفاء والثبات والحب بالنسبة لها.

هذه السنة ستكون بالنسبة لها سنة الاكتفاء الذاتي، كل ما عليها القيام به هو اختبار الحقائق قبل الإقدام على أشياء لم يسبق لها القيام بها.

وحسب علم الأرقام فالأميرة لالة حسناء تبلغ من العمر 40 سنة، إذا 0+4+9+0+0+2= 25 وهذا الرقم هو الفاعل النحسي في الحياة حسب علم الأرقام الفلكية، لهذا ينصحها الفلك بالاهتمام بصحتها وممارسة الرياضة كل صباح.

ورقمها الشخصي هو 7، وهو يدل على ضرورة مراجعة الأمور والخطط الماضية قبل الإقدام على تنفيذ خطط مستقبلية.

الأميرة لالة أسماء من مواليد 29 شتنبر 1965 بالرباط

__________________

برجها: الميزان

رقم حظها: 2

حجرها الكريم: عين الهر

الأميرة لالة أسماء عاقلة وحكيمة، سريعة البديهة، هادئة ورابطة الجأش، مستقلة الشخصية والتفكير، محترسة كثيرا من الوقوع في الأخطاء، تنتقي أصدقائها بحرص بالغ، ولا تسمح للآخرين بالتدخل في شؤونها الخاصة وأسرارها، كتومة وحذرة في العديد من المسائل والمواقف. وتختار أن تكون سيدة نفسها.

وهي تكره أن يفرض عليها اتخاذ قرارات متعجلة، فهي تحب أن تخطط لما ستعمله بكل حرص وعناية وعندما يكون أمامها ما تصبو إلى تحقيقه فلن تدع شيئا يعترض طريقها حتى تنال مرادها.

تمتلك شخصية قوية وإرادة لاتقهر مما يجعل الآخرين يتبعونها بدون تردد.

لا تصلح لأن تكون فردا ضمن فريق بل تسعى دائما لأن تسلك طريقها الخاص واستعمال أساليبها الشيء الذي يولد استياء الآخرين منها.

هذه السنة بالنسبة لها سنة التأمل والتخطيط والبحث عن إجابات للعديد من التساؤلات التي لم تجد لها الإجابات بعد، ما عليها القيام به هوالتفكير جيدا قبل الإقدام على أي عمل خصوصا فيما يتعلق بالأمور السياسية.

وتبلغ لالة أسماء من العمر 44 سنة وحسب علم الأرقام ف 4+4+9+0+0+2= 19 وهذا الرقم يدل على مستقبل جيد وإعادة للنشاط الصحي والروحي، وربط علاقات ممتازة.

الرقم الشخصي للأميرة لالة أسماء هو 1 وهو يشير إلى ضرورة الابتعاد عن كل ما يثير السخط ويهدد أعصابها بالتلف، وضرورة مراعاة صحة الجهاز الهضمي وتحاشي زيادة الوزن.

الأميرة للا مريم من مواليد 26 غشت 1962 بإيطاليا وبالضبط بروما

________________

برجها: العذراء

رقم حظها: 7

حجرها الكريم: الياقوت الأزرق

ترغب الأميرة لالة مريم دائما أن تحتل المركز الأول والأعلى، فهي تحب الريادة في كل المهام، لكن الميل للإنفراد والعيش بصورة فردية قد يؤثر عليها بصورة سلبية وقد يؤدي إلى الشعور بالمرض والعياء بسهولة.

مولود العذراء في هذا اليوم غالبا ما يكون جريئا، قوي الارادة، مستقل، مبدع طليق الحركة، سخي وكريم، صادق وحسن النية. وله طبيعة حيوية ونشيطة وذو عقل محب للبحث والتحقيق لدرجة الفضول وقادرا إلى حد كبير على تقديم أفكار أصيلة وجديدة.

إلا أنه عادة يكون جريئا في انفعالاته ويتبع إيمانه واعتقاده بما يقتنع به، فيتمسك بآراءه ومعتقداته الراسخة والصارمة، وعدم المبالاة بالنصائح المقدمة من قبل المحيطين يمكن أن يؤدي إلى سوء تفاهم مع بعضهم ما قد يؤدي إلى شيء من عدم الاستقرار.

يحرص بطبيعته على الإهتمام بالغير، وهو كثيرا ما يهتم بالمسائل الخاصة بفعل الخير والإصلاح الاجتماعي وتقديم الدعم للأعمال الخيرية ومساعدة من هم أقل منه حظا.

هذه السنة ستكون سنة مشحونة بالجرأة حيث ستتحقق عدة نجاحات وحظوظ سعيدة، وستكون وقتا للتغيرات الكبيرة.
والأميرة للامريم تبلغ من العمر الآن 47 سنة، وحسب علم الأرقام ف7+4+9+0+0+2= 22 وهذا الرقم يدل على تقلبات فكرية غير مستقرة في حياتها، وهي فنانة بحيث ترى الحياة كلوحة تشكيلية.

رقمها الشخصي هو 4 وهو يشير إلى دفع ثمن عدم التوازن العاطفي، وتتجلى الأعراض على مستوى الجهاز الهضمي ولاستعادة العافية يشير هذا الرقم إلى ضرورة شرب الكثير من الماء للتخلص من السموم وممارسة الرياضة وفن الاسترخاء والغذاء الغني بالأملاح والفقير بالدهون.

Publicité
Commentaires
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
  • الحياة للملك أمير المؤمنين** أين يقضي الملك محمد السادس إجازاته؟ الملكية والنخبة السياسية المغربية النسب الملكي العلوي للعائلة الملكية المغربية زواج العاهل المغربي يشاركه فيه شعبه محمد السادس .. عاشق " هاليداي " ومحب الاقتصاد .الملك محمد الساد
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Newsletter
Publicité