Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Derniers commentaires
Articles récents
Archives
4 janvier 2010

نص الخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الأمة مساء يوم الأحد

مراكش - 04- 1-2010 

وجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء يوم الأحد، خطابا ساميا إلى الأمة

__________________________________________________________________________________

وفي ما يلي نص الخطاب الملكي السامي
" الحمد لله، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه

__________________________________________

Publicité
Commentaires
S
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته<br /> بمناسبة حلول السنة الجديدة 2010 ,<br /> حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس<br /> حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم و ادخلها عليكم بالصحة و العافية ؛<br /> أنا فتاة ابلغ من العمر25 سنة أعاني من مشكلة مادية وانتمي الى عائلة متوسطة. إني التمس من سيادتكم تقدير ظروفي التي أدت بي<br /> إلى طلب المساعدة. و سأكون شاكرة لكم هذا المعروف لبقية حياتي لو استطعتم<br /> تحقيق حلمي الوحيد بأن يكون لي مشروع خاص استطيع منه العيش و مساعدة اهلي وأحيطكم علما أنني من مواليد20/06/1984 وجدة<br /> مستواي الدراسي الباكالوريا لسنة 2001 <br /> حاصلة على دبلوم تقني في البيع لسنة 2007 و . اتمنى من<br /> الله ومنكم مد يد المساعدة لي والمضنون فيكم الخير دائما وابداو المرجو من صميم قلبي ان تمدو يد العون لي ، ونحن<br /> دائما على شعار<br /> الله الوطن الملك أطال الله عمركم وعمر سمو الامير المولى الجليل الحسن و<br /> العائلة العلوية الكريمة<br /> المرجو الاتصال ب siham822@hotmail.com
S
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته<br /> بمناسبة حلول السنة الجديدة 2010 ,<br /> حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس<br /> حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم و ادخلها عليكم بالصحة و العافية ؛<br /> أنا فتاة ابلغ من العمر25 سنة أعاني من مشكلة مادية وانتمي الى عائلة متوسطة. إني التمس من سيادتكم تقدير ظروفي التي أدت بي<br /> إلى طلب المساعدة. و سأكون شاكرة لكم هذا المعروف لبقية حياتي لو استطعتم<br /> تحقيق حلمي الوحيد بأن يكون لي مشروع خاص استطيع منه العيش و مساعدة اهلي وأحيطكم علما أنني من مواليد20/06/1984 وجدة<br /> مستواي الدراسي الباكالوريا لسنة 2001 <br /> حاصلة على دبلوم تقني في البيع لسنة 2007 و . اتمنى من<br /> الله ومنكم مد يد المساعدة لي والمضنون فيكم الخير دائما وابدا، ونحن<br /> دائما على شعار<br /> الله الوطن الملك أطال الله عمركم وعمر سمو الامير المولى الجليل الحسن و<br /> العائلة العلوية الكريمة
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
  • الحياة للملك أمير المؤمنين** أين يقضي الملك محمد السادس إجازاته؟ الملكية والنخبة السياسية المغربية النسب الملكي العلوي للعائلة الملكية المغربية زواج العاهل المغربي يشاركه فيه شعبه محمد السادس .. عاشق " هاليداي " ومحب الاقتصاد .الملك محمد الساد
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Newsletter
Publicité