Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Derniers commentaires
Articles récents
Archives
9 juillet 2008

جلالة الملك محمد السادس يدشن قاعة رياضية مغطاة بمدينة جرادة

جرادة9-7-2008

جرادة9-7-2008 دشن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، اليوم الأربعاء بمدينة جرادة ، قاعة مغطاة مخصصة لاحتضان مختلف الأنشطة الرياضية، والتي تم بناؤها بغلاف مالي إجمالي بلغ ستة ملايين و46 ألف و806 درهم.

وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقطع الشريط الرمزي ، قدمت لجلالة الملك شروحات وافية حول هذه المنشأة الرياضية التي أقيمت على مساحة مغطاة بلغت 1500 مترا مربعا.

وتضم القاعة المغطاة، ملعبا رياضيا ومدرجات تتسع لنحو500 متفرجا وثلاثة مستودعات للرياضيين والحكام ومرافق صحية وقاعة شرفية وقاعة للتمريض وأخرى للصحافة ومقصفين إلى جانب مرافق متعددة أخرى.

CHTIOUI

وبهذه المناسبة أشرف جلالة الملك على توزيع معدات وألبسة رياضية لفائدة عدد من الجمعيات الرياضية وفرق الأحياء الناشطة بمدينة جرادة، تشجيعا من جلالته للحركة الرياضية بالمنطقة.

ويأتي تدشين هذه القاعة في إطار الرعاية التي يوليها جلالة الملك لقطاع الرياضة التي تحولت في عهد جلالته من مجرد ممارسة ومشاركة في المسابقات والتظاهرات الجهوية والقارية والدولية إلى أوراش ومشاريع تنموية ضخمة حيث عمل جلالته على تهيئ المناخ الملائم للرياضة الوطنية حتى تلج الألفية الثالثة باقتدار وبالتالي تكسب الرهانات والتحديات المستقبلية .

كما أن هذه الرعاية المولوية نابعة من إيمان جلالة الملك بالأهمية التي تكتسيها الرياضة كقطاع منتج بدليل أن هذا القطاع أضحى رافدا اقتصاديا ومجالا خصبا للاستثمار وخلق مناصب الشغل ومصدر رزق العديد من الأسر دون إغفال الدور الإشعاعي والدبلوماسي الذي تضطلع به الرياضة الوطنية من خلال ما تحققه من إنجازات.

وكان جلالة الملك قد استعرض لدى وصوله تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية قبل أن يتقدم للسلام على جلالته السيدة نوال المتوكل وزيرة الشباب والرياضة والمندوب الإقليمي للشباب والرياضة بجرادة والنائب الإقليمي للتربية الوطنية بجرادة وعدد من رؤساء الجمعيات الرياضية وشخصيات أخرى.

Publicité
Commentaires
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
  • الحياة للملك أمير المؤمنين** أين يقضي الملك محمد السادس إجازاته؟ الملكية والنخبة السياسية المغربية النسب الملكي العلوي للعائلة الملكية المغربية زواج العاهل المغربي يشاركه فيه شعبه محمد السادس .. عاشق " هاليداي " ومحب الاقتصاد .الملك محمد الساد
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
الملك محمد السادس: حفضكم الله بما حفظ به الدكر الحكيم وابقاكم الله دخرا وملادا لشعبكم الوافي
Newsletter
Publicité